سعر الكبسولة المبرمجة Elipse

يبدأ سعر كبسولة المعدة المبرمجة Elipse في مركز الدكتور رامي سعيد من 40 ألف جنيه مصري بدلاً من 46 ألف بنسبة خصم 12%  حيث يعد سعر كبسولة بالون المعدة هذا مناسبًا بالمقارنة بالمزايا التي نحصل عليها فهي من أفضل عمليات انقاص الوزن بدون جراحة فهي لا تسبب اي تهيج في المعدة، أو إلتهابات، وليس لها اي مضاعفات بعد إبتلاعها و تحولها لبالون في المعدة.

العوامل التي يتوقف عليها سعر الكبسولة المبرمجة elipse في مصر

يعد سعر كبسولة بالون المعدة مرتفعًا نوعًا ما على الرغم من أنها غير جراحية، إلا أنها من افضل عمليات انقاص الوزن، وتعتمد التكاليف على عدة عوامل منها:

  • نوع البالون المستخدم سواء كان روسيَّ الصنع أو أمريكيًا أو فرنسيًا
  • الفترة الزمنية 

فكل هذه العناصر تؤثر على السعر بشكل عام ونظرًا لأنها تعتبر من الوسائل الأسرع لإنقاص الوزن في خلال شهور يرى المريض الفرق الواضح في شكله ووزنه.

آراء المرضى
دكتور ممتاز وذو علم وخلق وضمير. بالتوفيق و النجاح

أحمد ثروت

دكتور شاطر جدا واسرع طبيب فى تركيب البالون والحمد لله خسيت فى شهرين 22 كيلو وبعد رفع البالون مازلت اخس الحمدلله

محمود عبده

من احسن الناس اللي اتعاملت معاها بجد غيرلي حياتي ١٨٠ درجة بعد ما ركبت بالونة المعدة و خسيت حوالي ٣٥ كيلو بس اهم حاجه تتبع التعليمات ده غير بقى ان التعامل معاه في راحة نفسية فعلا ..بجد شكرا يا دكتور رامي

بسمة مدحت

خسارة الوزن بعد عملية الكبسولة المبرمجة الذكية

حسب الدراسات فإن الكبسولة المبرمجة الذكية تساعد في إنقاص حوالي 10 إلى 20 كيلو في مدة تتراوح  من  4 الى 6 أشهر، لذلك فإن الكبسولة المبرمجة elipse سعرها يعتبر منطقيًا جدًا بالمقارنة بالفائدة الصحية والجمالية التي نحصل عليها بعد خسارة الوزن.

كيف يتم تركيب الكبسولة المبرمجة ؟

يتم استخدام كبسولة البالون بالطريقة التالية :

  • يتم ربط الكبسولة المبرمجة مع كيس القسطرة الصغير الذي يحتوي على الماء المقطر
  • ثم يتم بلع الكبسولة المبرمجة بواسطة الماء، مثل أي دواء آخر.
  • ويتم ضخ الماء المقطر بعد أن تدخل الكبسولة وتستقر في المعدة لزيادة حجم البالون من ثم يتم إزالة الأنبوب الموصول بالكيس عن طريق الفم بسهولة.
  • وهكذا يبقى البالون بحجم ما يقارب من حجم حبة الجريب فروت يملأ حيز المعدة.
  • وبالتالي يتم تحجيم عملية تناول الطعام وهو ما يقلل بدوره الكمية المدخلة، ويزيد من الإحساس السريع بالشبع، فيقل معدل السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبالتالي يخسر الإنسان وزنه
  • وذلك بعد ما يقارب من أربعة الي ستة أشهر، يتم تفريغ البالون من الماء تلقائياً وبشكل تدريجي ويتخلص الجسم منه إذ يتحول إلى غلاف رقيق.
  • وذلك على أن يكون المريض قادرًا على العودة إلى نشاطه الطبيعي خلال يوم أو يومين، وهذا يثبت لنا أن من أهم مميزات الكبسولة المبرمجة elipse سعرها وقصر مدة التعافي بعدها.

فيديو توضيحي عن كيفية تركيب الكبسولة المبرمجة

هناك العديد من المستشفيات والمراكز التي تقوم بإجراء تلك العملية ولذلك لابد من التأكد من:

  • كفاءة الدكتور
  • خبرته
  • تمكنه في إجرائها
  • اراء المرضى
    لذلك لزم الحرص والدقة في اختيار الدكتور المناسب لإجراء تلك العملية؛ ويعتبر استشاري مناظير الجهاز الهضمى وعلاج السمنة بدون جراحة  دكتور رامي سعيد افضل دكتور بالون المعدة في مصر حيث يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يكفي لإجراء العملية بما يضمن نجاحها وتحقيق أفضل النتائج.
  • بعد أن يملأ الطبيب البالون بالسائل الخاص به، يظل في معدة الشخص مدة 16 أسبوعًا (4 أشهر) على وجه التقريب،
    بعدها يتم التخلص من الكبسولة المبرمجة تلقائيًا من خلال الإخراج الطبيعي في المرحاض بشكل آمن وبسيط.

يستغرق الطبيب حوالي 20 دقيقة لوضع الكبسولة، حيث يقوم المريض بابتلاع الكبسولة وهي فارغة باستخدام أنبوب رفيع دون أي جراحة،
ودور هذا الأنبوب هو إيصال السائل للكبسولة بطريقة آمنة.

كما أن تركيب الكبسولة يتم بطريقة آمنة وسهلة، كذلك التخلص منها يكون بسيطًا وطبيعيًا،

  • حيث أن الكبسولة مزودة بصمام تتم برمجته ليفتح البالون بشكل تلقائي بعد مرور المدة المحددة له، لتتم عملية إفراغ سائل البالون
  • ومن ثم التخلص منه عن طريق الجهاز الهضمي عند إخراج البراز بشكل طبيعي.
  • في حالات نادرة قد يتم التخلص من البالون عن طريق التقيؤ، وهي أيضًا طريقة بسيطة وآمنة حيث لم يتم الإبلاغ عن أي مشاكل بعد التخلص منه بهذه الطريقة،
    بالإضافة إلى أنها طريقة نادرة وليست هي الأصل في التخلص من الكبسولة المبرمجة.

هناك العديد من المزايا التي تجعل من عملية كبسولة المعدة حل أمثل للعديد من مرضى السمنة مثل :

– حل آمن وسريع؛ بحيث لا يحتاج لأي جراحة.

– تكلفتها مناسبة بالأخذ في الاعتبار جميع الفوائد الصحية التي تتحصل بعد إجرائها، ويعد سعر كبسولة المعدة في مصر متوسطًا وليس مرتفعًا للغاية.

– تُجرى تحت تأثير التخدير الموضعي في أغلب الأحيان، لذا تقل المخاطر المتعلقة بالتخدير الكلي عند إجرائه

– بعد إنقاص وزن الشخص بالقدر الذي يحتاجه والوصول للنتيجة التي يحلم بها، يمكن إزالة الكبسولات من المعدة واتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على هذه النتائج، والتي تعتبر أبرز مزايا الكبسولة المبرمجة، على عكس العديد من عمليات إنقاص الوزن الأخرى مثل عملية قص المعدة وتدبيس المعدة.